تعرف على اخر اخبار الاهلي المصري واخبار الرياضة المصرية ومواعيد وبث مباشر لمباريات النادى الاهلي اليوم نتائج مباريات الدورى المصري الممتاز وترتيب فرق الدوري المصري

الاثنين، 3 أكتوبر 2016

أخبار النادي الأهلي اليوم

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.
مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.
الأهرام
الأهلى يعود لنظام اليوم الكامل .. ومروان محسن يعود للتدريبات بعد 10 أيام
عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى للتدريبات أمس استعداداً لمواجهة الداخلية المقرر لها منتصف الشهر الحالى ضمن فعاليات المرحلة الرابعة من منافسات مسابقة الدوري،وكان المدير الفنى حسام البدرى قد منح لاعبيه راحة سلبية لمدة ثلاثة أيام عقب الفوز على وادى دجلة 2-1 قبل توقف البطولة لمشاركة المنتخب الوطنى فى التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا ومواجهة الكونغو.
وخاض الفريق مرانه على فترتين صباحية ومسائية تخللتهما فترة راحة قضاها الفريق بأحد الفنادق القريبة من النادى بهدف زيادة أجواء الانسجام خاصة مع تطبيق نظام اليوم الكامل، وقام الجهاز الفنى بعمل تقسيمة من لمسة واحدة خلال مران الفريق، حيث شهدت أداء بدنيا عاليا من جميع اللاعبين وحراس المرمي.
كما أدى ثلاثى حراسة المرمى فى الفريق محمد الشناوى وأحمد عادل ومسعد عوض مرانًا قويا تحت قيادة طارق سليمان مدرب الحراس الذى حرص على منحهم جرعات تدريبية حول كيفية التعامل مع التصويبات من المسافات القصيرة، وقاد أنيس الشعلالي، مخطط الأحمال ، التدريبات البدنية للاعبين فى المران بهدف رفع معدلات اللياقة وفق برنامج محدد تم الاتفاق عليه مع حسام البدرى المدير الفنى لتجهيزهم للمرحلة المقبلة، وشهد مران الأمس غياب رباعى المنتخب الوطنى احمد حجازى وأحمد فتحى وعبدالله السعيد وشريف إكرامى بجانب رامى ربيعه الذى خضع لعملية جراحية فى المانيا بجانب عماد متعب الذى تغيب بسبب نزلة معوية حادة.
من جانبه، أكد الدكتور خالد محمود مدير الجهاز الطبى أن باسم على الظهير الأيمن سيجرى أشعة على قدمه اليوم، للاطمئنان عليه، ومعرفة حجم التئام المزق الذى أصيب به خلال لقاء الإسماعيلى بالجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز.، وقال الطبيب ان باسم سيبدأ بشكل تدريبى المشاركة فى التدريبات الجماعية، بناء على النتيجة التى ستظهرها الأشعة ومدى التئام درجة المزق، مؤكدا أن اللاعب سيعود للمران بشكل كامل بعد 10 أيام من الآن.
وأضاف أن مروان محسن مهاجم الفريق، يواصل أداء برنامجه التأهيلى فى صالة الجيم بالنادي، للتخلص من التهابات الحوض، وأوضح الطبيب أن مروان سيبدأ تدريبات الجرى حول الملعب بعد أسبوع من الآن، وذلك ضمن برنامجه التأهيلي، على أن يشارك بعد ذلك فى التدريبات الجماعية للفريق بشكل تدريجي. وأكد الطبيب أن حالة مروان محسن تتحسن بشكل ملحوظ، مشيرا إلى أن اللاعب ينفذ البرنامج التأهيلى بشكل جيد.
الأخبار
الحضري يحرج اكرامي
طلب عصام الحضري حارس وادي دجلة و المنتخب الوطني من زميله شريف اكرامي
حارس الاهلي ان يكف والده اكرامي الشحات عنه ، حيث ينتقده بشكل غير مقبول
..طلب الحضري الذي جاء في صورة شكوي اصابت حارس الاهلي بالاحراج حيث اشتكي
الحضري من تصريحات إكرامي الاب ، التي انتقد خلالها الجهاز الفني بإصراره
علي ضم عصام الحضري. وقال إكرامي الاب :" إن الحضري مرحلة وانتهت، وإذا
كان الجهاز الفني يضمه علي أساس خبرته، فمن باب أولي أن يتم اختياره هو
»يقصد نفسه» باعتبار أنه الأكثر خبرة من الحضري" .
الجمهورية
أنطوي وجمعة خارج القلعة الحمراء
استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري بنسبة كبيرة علي الاستغناء عن الثنائي صالح جمعة وجون أنطوي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وذلك لعدم قناعة المدير الفني بمستوي اللاعبين.
وتراجع أداء جون أنطوي كثيراً عما كان عليه مع الإسماعيلي. وفشل في حجز مكان أساسي بالفريق. كما أن البدري استقر علي التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد علي أن يتم الاستغناء عن أنطوي. الذي تلقي عدداً من العروض في فترة الانتقالات الصيفية كان أبرزها من وادي دجلة.
أما بالنسبة لجمعة فقد أبدي البدري غضبه من تصرفات اللاعب في الفترة الأخيرة. خاصة أن اللاعب لا يهتم بالتدريبات. وزاد وزنه بصورة كبيرة. بالإضافة إلي سهره لفترات طويلة.. وهو ما أبعده عن تشكيلة الفريق. وسعي الجهاز الفني لبيع اللاعب في أقرب فرصة. وربما تكون وجهة اللاعب المقبلة هي النادي الإسماعيلي. الذي أبدي اهتمامه بضم اللاعب.
علي جانب آخر. انتظم الفريق أمس في التدريبات استعداداً لمواجهة الداخلية في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز والمقرر إقامتها يوم 15 أكتوبر الجاري.. حيث كان الفريق قد حصل علي راحة لمدة ثلاثة أيام عقب مواجهة وادي دجلة بالجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.
وخاض الفريق مرانه أمس علي فترتين. ففي الفترة الصباحية أدي اللاعبون تدريبات بدنية فيما خاض حراس المرمي تدريباً قويا تحت قيادة طارق سليمان. الذي حرص علي تدريب الحراس علي كيفية التعامل مع التصويبات من مسافات قصيرة.
وعقب نهاية المران توجه الجهاز الفني واللاعبون لأحد الفنادق القريبة من النادي لتناول وجبة الغذاء والخلود للراحة. قبل العودة مرة أخري لخوض المران المسائي. الذي كان عبارة عن تقسيمة بين الفريقين. بالإضافة لتدريبات بدنية.
كان عماد متعب مهاجم الفريق قد غاب عن المران الصباحي بسبب شكواه من نزلة معوية.. وقام اللاعب بالاتصال بالجهاز الطبي للفريق لتأكيد عدم قدرته علي الحضور للمشاركة في المران. وحصل اللاعب علي بعض الأدوية والمسكنات تحت إشراف طبيب الفريق. حتي تتحسن حالته.
كما شعر الغاني جون أنطوي بحالة دوار خلال مشاركته في المران الصباحي. لكنه استكمل المران بشكل طبيعي بعدما اطمأن عليه طبيب الفريق. وتأكد من سلامته.
فيما واصل مروان محسن مهاجم الفريق أداء برنامجه التأهيلي في صالة الجيم بالنادي للتخلص من التهابات الحوض.. وينتظر أن يبدأ اللاعب تدريبات الجري حول الملعب بعد أسبوع من الآن. وذلك ضمن برنامجه التأهيلي علي أن يشارك بعد ذلك في التدريبات الجماعية للفريق بشكل تدريجي.
ويجري باسم علي الظهير الأيمن للفريق أشعة علي قدمه اليوم لمعرفة حجم التئام المزق الذي أصيب به خلال لقاء الإسماعيلي بالجولة الأولي من مسابقة الدوري الممتاز.. وينتظر أن يبدأ باسم المشاركة في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي بناء علي النتيجة التي ستظهرها الأشعة.. وينتظر أن يعود باسم للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل بعد 10 أيام.
توفيق سعيد ب 9 من 9
أبدي أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي سعادته بتحقيق الفريق للعلامة الكاملة بالفوز في ثلاث مباريات قبل توقف مسابقة الدوري لافتاً إلي أن هذا الأمر إيجابي للغاية. ويأتي كدفعة إيجابية نحو المنافسة علي لقب الدوري.
وأوضح توفيق أنه يتدرب بقوة استعداداً للحصول علي الفرصة في المباريات. وأن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري يتحدث معه بشكل مستمر من أجل تطوير بعض الجوانب الفنية. مؤكداً أن المنافسة في خط وسط الفريق صعبة لوجود كوكبة من أفضل اللاعبين وأن المنافسة بين الجميع تصب في مصلحة الفريق.
زكريا يرفض التدخل الجراحي
يرفض مؤمن زكريا. لاعب النادي الأهلي إجراء جراحة تثبيت للكتف. رغم أن اللاعب يعاني كل فترة من إصابة بخلع في الكتف.. ويأتي رفض مؤمن لإجراء الجراحة بسبب الفترة الطويلة التي سيحتاجها للتعافي من العملية الجراحية التي سيغيب علي إثرها لمدة شهرين والتي بسببها يمكن ألا ينضم للمنتخب في حال استدعائه.
شيخ المقاصة: لم أحصل علي فرصتي في الأهلي .. وأتمني الانضمام المنتخب
تألق أحمد الشيخ. لاعب المقاصة الحالي والمعار إليه من الأهلي بطريقة لافتة في مباراة المقاصة وإنبي. التي انتهت بفوز الأول بثلاثية نظيفة. سجل منها الشيخ هدفين. وصنع الثالث لزميله هشام محمد. وبذلك يحتل الشيخ الذي ظل علي مقاعد بدلاء الأهلي لفترة طويلة المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري بعد حسام باولو لاعب سموحة..ال أحمد الشيخ إنه علي الرغم من أنه لم يحصل علي فرصته كاملة في الأهلي. إلا أنه اكتسب الكثير من الخبرات في العام الماضي. وأبدي سعادته أن الكثيرين من مشجعي الأهلي يطالبونه بالعودة. وقال: أنفذ المطلوب مني. وهدفي الانضمام لمنتخب مصر. وهو أمل كل لاعب. وأعتبر المقاصة بيتي الذي عدت إليه. وأجد كل رعاية من مجلس الإدارة والجهاز الفني وزملائي اللاعبين الذين يساعدونني علي العودة لمستواي قبل انضمامي للأهلي الموسم الماضي.
فيما أكد الكابتن إيهاب جلال المدير الفني لفريق مصر المقاصة عقب انتهاء المباراة: إننا حققنا فوزاً كبيراً علي واحد من أفضل فرق الدوري في مصر. وله شخصية تميزه. وتحقق الفوز في ظل وجود غيابات مهمة في الفريق. وأثني علي لاعبه أحمد الشيخ. الذي وصفه بأنه أدي المطلوب منه دفاعاً وهجوماً. وكان محور الأداء في الملعب وأحرز هدفين وصنع الثالث. وننتظر منه الكثير في المباريات القادمة.
أضاف جلال أنه يختار اللاعبين الذين يشاركون في المباريات ويحرص علي منح الفرصة لكل اللاعبين. ويفتقد الثنائي محمود وحيد للإصابة. وباسم عبدالعزيز الذي أجري عملية جراحية.
المصري اليوم
عقد «متعب» يثير أزمة فى الأهلى
أثار عقد عماد متعب، لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، أزمة داخل جدران القلعة الحمراء، حيث يطالب اللاعب بتحديد مصيره مع الفريق خلال الفترة المقبلة، أسوة بزميليه عبدالله السعيد وحسام عاشور، اللذين جدد النادى عقديهما رغم أنهما سينتهيان بعد عقد متعب، بموسم جديد، وهو الأمر الذى ترفضه لجنة الكرة، وأرجأت الحديث فيه إلى نهاية الموسم الجارى، مما استشعر معه اللاعب بعدم الرغبة فى التجديد له من قِبَل إدارة النادى، رغم تلقيه عدة عروض من بعض أندية الدورى.
ويُنتظر أن يبحث سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، مع حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، الأمر خلال الفترة المقبلة لوضع النقاط فوق الحروف بشأن متعب، سواء بالتجديد له لموسم جديد أو إبلاغه بأى تطورات أخرى.
وغاب متعب عن المران الصباحى، أمس، بسبب تعرضه لوعكة صحية، أبلغ الجهاز الطبى بها وحالت دون تواجده مع الفريق.
يأتى هذا فى الوقت الذى رفض فيه حسام البدرى التعاقد مع أى مدافعين أو لاعبى وسط خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لقناعته باللاعبين المقيدين بالقائمة، وشدد على لجنة الكرة ضرورة التعاقد مع رأس حربة أفريقى متميز، خلال فترة الانتقالات الشتوية ليتسنى للفريق الاستفادة من قدراته فى البطولة الأفريقية، فى ظل ندرة المهاجمين الموجودين مع الفريق، خاصة أن النيجيرى أجاى لا يُجيد اللعب كرأس حربة صريح، فضلاً عن عدم قدرة جون أنطوى على إثبات جدارته بارتداء الفانلة الحمراء حتى الآن.
ويسابق محمد عبدالوهاب، عضو مجلس الإدارة، الزمن من أجل تجهيز عدد من السير الذاتية لبعض المهاجمين الأفارقة لاختيار أفضلهما لتدعيم الصفوف به خلال الفترة المقبلة.
من ناحية أخرى، استأنف الفريق تدريباته بعد الراحة السلبية التى حصل عليها لمدة ثلاثة أيام، وقاد أنيس الشعلالى، مخطط الأحمال فى الفريق، التدريبات البدنية للاعبين فى المران.
فى سياق مختلف، سيجرى باسم على، الظهير الأيمن للفريق، أشعة على قدمه، اليوم الإثنين، للاطمئنان على حالته ومعرفة حجم التئام المزق الذى أصيب به خلال لقاء الإسماعيلى بالجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز. وأضاف الطبيب أن باسم سيبدأ بشكل تدريجى المشاركة فى التدريبات الجماعية، بناء على النتيجة التى ستظهرها الأشعة ومدى التئام درجة المزق، مؤكداً أن اللاعب سيعود للمران بشكل كامل بعد ١٠ أيام. وتابع أن مروان محسن، مهاجم الفريق، يواصل أداء برنامجه التأهيلى فى صالة الجيم بالنادى، للتخلص من التهابات الحوض. وأوضح الطبيب أن مروان سيبدأ تدريبات الجرى حول الملعب بعد أسبوع، وذلك ضمن برنامجه التأهيلى، على أن يشارك بعد ذلك فى التدريبات الجماعية للفريق بشكل تدريجى. وأكد أن حالة مروان محسن تتحسن بشكل ملحوظ، مشيراً إلى أن اللاعب ينفذ البرنامج التأهيلى بشكل جيد. وطمأن الطبيب، الجهاز الفنى على حالة جون أنطوى، الذى أصيب بدوار خفيف خلال المران الصباحى.
- See more at: http://new.el-ahly.com/Pages/News.aspx?aid=91189#sthash.W2N00nkr.dpuf

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق