تعرف على اخر اخبار الاهلي المصري واخبار الرياضة المصرية ومواعيد وبث مباشر لمباريات النادى الاهلي اليوم نتائج مباريات الدورى المصري الممتاز وترتيب فرق الدوري المصري

الخميس، 13 أكتوبر 2016

موعد مباراة الزمالك وصن داونز

الموعد النهائي مباراة الزمالك وصن داونز حيث تقام المباراة يوم السبت الموافق الرابع عشر من شهر اكتوبر فى نهائى دورى أبطال أفريقيا 2016 اما عن توقيت مباراة الزمالك وصن داونز حيث تقام المباراة فى تمام الساعة الثالثة عصرا وذلك بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا اما في تمام الساعة الرابعة وذلك بتوقيت السعودية اما في تمام الساعة الخامسة بالنسبة الي توقيت الامارات .

الموعد النهائي مباراة الزمالك وصن داونز :

اما عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز حيث تذاع المباراة علي  قناة بى ان سبورتس 1 وسوف يقومبالتعليق علي مباراة الزمالك وصن داونز المعلق علي محمد علي وذلك في تمام الساعة الثالثة عصراً  ومن المعروف ان مباراة الذهاب بين الزمالك والوداد المغربي انتهت بنتيجة اربع اهداف مقابل لا شئ ومن المعروف أن لاعبي الزمالك الذين أحرزوا الاهداف خلال اللقاء هم اللاعب شيكابالا بينما تمكن من إحراز الهدف الثاني للقاء اللاعب أيمن حنفي .الموعد النهائي مباراة الزمالك وصن داونز بينما قام باحراز الهدف الثالث عن طريق  اللاعب باسم مرسى من خلال لقاء الزمالك والوداد المغربي في مباراة الذهاب بينما قام باحراز الهدف الرابع فقد أحرزه اللاعب مصطفى فتحى .
الموعد النهائي لمباراة الزمالك وصن داونز كما انة تم إلاعلان عن موعد مبارة العودة بين نادي الزمالك وفريق صن داونز حيث تم تحديد موعد اللقاء في يوم الجمعة الموافق 21 من شهر اكتوبر
موعد مباراة الزمالك وصن داونز و هذا في دوري الأبطال الأفريقية فى مباراة الذهاب  و هي المباراة التي يسعى من خلالها أبناء مؤمن سليمان  للحصول على بطولة دوري الأبطال الأفريقية فى مباراة الذهاب قبل مباراة العودة إلى محافظة القاهرة بعد أسبوع.
و سوف تقام مباراة نادي الزمالك و نادي صن داونز يوم السبت القادم الموافق 15-10-2016 في تمام الساعة الثالثة عصراً على جسب  توقيت محافظة القاهرة.

موعد مباراة الزمالك وصن داونز

و سوف تقام المباراة على ستاد لوفتوس فيرسفيلد و يقوم الحكم ديفيسز أوغينشي أوموانو بإدارة المباراة على المستوي التحكيمي،  أما الإدارة الفنية لفريق صن داونز فسوف يقودها بيتسو موسيماتي بينما سوف يدير الإدارة الفنية لفريق الزمالك مؤمن سليمان.
موعد مباراة الزمالك وصن داونز أما عن القنوات الناقلة للمباراة فمن المنتظر ان تنقل قناة bein sport مباراة نادي الزمالك و نادي صن داونز فى نهائي دوري الأبطال الأفريقية بشكل حصري  على البث الفضائي .
و لم تنقل مباراة الزمالك و صن داونز على أي قناة مصرية أخرى سواء أكانت قنوات أرضية أو  قنوات فضائية و هذا كون المباراة تقام في خارج الحدود المصرية و تبقي الحقوق محفوظة للإتحاد الأفريقي لكرة القدم.
موعد مباراة الزمالك وصن داونز ذلك ولقد كان فريق نادي الزمالك قد أدي مجموعة تدريبات شاقة جداً فى جنوب أفريقيا على ملعب الجامعة التكنولوجية فى مدينة بريتوريا.
و لقد كان   إجتمع مؤمن سليمان مع لاعبي النادي الزمالك وطالبهم بالتركيز الكبير فى الملعب بهدف تحقيق نتيجة إيجابية  و قوية قبل مباراة العودة في القاهرة، مؤكداً على أن مباراة جنوب أفريقيا هي الشوط الأول و أن القاهرة هي  الشوط الثاني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق